أنواع فساتين السهرة

أنواع فساتين السهرة المختلفة تمنحكِ سيدتي مظهر أنيق وإطلالة أنثوية رائعة يشهد لها الجميع، وذلك من خلال اختيار ما يناسبك من انواع فساتين السهرة المختلفة.

وذلك وفق عوامل كثيرة وأسس محددة، فلا يمكنك العثور على فستان مناسب لشكل جسمك بسهولة.

تهتم كل أمرأه أنيقة بالجمال والموضة كما تهتم دائمًا بالظهور في أحلى إطلالة في كافة الأوقات وبشكل خاص في المناسبات الخاصة، فتلجأ إلى اقتناء الكثير من انواع فساتين السهرة المتنوعة لكي تتميز في كل مرة عن الأخرى.

حيث تبحث دائمًا عن طرق الجمال التي تجعلها تظهر بأفضل صورة، وقد تذهب إلى التسوق لشراء انواع فساتين السهرة المتنوعة فتذهب لشراء الأفضل دون الاكتراث إلى ما إذا كان هذا الفستان مناسبًا لها أم لا.

وفق خطوات محددة والتي تتطلب الكثير من الجهد المبذول والوقت الوافر يمكنك العثور على الفستان الأنسب لكِ من بين انواع فساتين السهرة المتواجدة في الأسواق في الفترة الحالية.

ونفدم لكِ العديد من النصائح التي إذا قمتِ باتباعها بشكل جيد سيكون اختيارك أسهل ومتقن للحصول على أبهى إطلالة وتجذبي الأنظار إليكِ.

 أنواع فساتين السهرة وملاءمتها للظهور بأفضل صورة

  • أنواع فساتين السهرة تختلف وفقًا للمناسبة التي ترغبين في ارتدائه فيها، فبعض الفساتين تناسب السهرات العامة والأخرى تتناسب مع السهرات الخاصة، بالإضافة إلى الفساتين التي تناسب كافة الأوقات والخاصة بالزيارات والمناسبات الرسمية، فتحديد المناسبة أول خطوة في اختيار فستان السهرة المناسب لكِ.
  • تختلف انواع فساتين السهرة وفقًا لشكل جسمكِ والأشبه إليه من بين أشكال الجسم المتعارف عليها، سواء كان الكمثري أو الساعة الرملية أو التفاحة أو المثلث المقلوب، فكل جسم يناسبه أنواع معينة من الفساتين، فقد تنبهرين بشكل الفستان وتصميمه ولكن عندما ترتدينه قد لا يظهر جسمك بالشكل المثالي.

  • لصاحبات الجسم الممتلئ يفضل اختيار فساتين سهرة ذات الخطوط الأفقية والابتعاد بشكل تام عن الخطوط العرضية؛ وذلك لأنها تعطي ايحاء بامتلاء الجسم على عكس الخطوط الافقية التي تمنح الجسم طولًا أكثر.

  • حاولي ارتداء الفساتين الفاتحة اللون من منطقة الصدر على أن تكون أغمق في اللون في منطقة الأرداف وذلك لتجنب إظهار منطقة الارداف بشكل ممتلئ فهذا النوع من فساتين السهرة يكسبك مظهرًا أقل في الامتلاء عن غيره من الفساتين الأخرى.

  • إذا كنتٍ ترغبين في ارتداء فساتين السهرة القصيرة ولكن جسمكِ الممتلئ كان يمنعكِ من ذلك الأن يمكنكِ التمتع بأناقة الفساتين القصيرة ولكن ذات التصاميم الواسعة وذلك لتغطية عيوب الجسم.

  • تأتي فساتين السهرة ذات التصاميم بحرف V لتناسب الأجسام الممتلئة من منطقة الصدر؛ وذلك لتعطي إيحاء بصغر تلك المنطقة وتحويل النظر إلى منطقة الخصر والأرداف، مما يكسب جسمك الرشاقة والأناقة المطلوبة، كما يفضل في هذه الحالة الاتجاه إلى الفساتين الداكنة اللون حيث تعطي مظهرًا أنحف بكثير من التصاميم الفاتحة.

 

  • ذوات الصدر النحيف كثيرًا ما يعانين من عدم تناسق فساتين السهرة مع أجسامهم، مما قد يسبب لهم إحباطًا وعدم ثقة بالنفس، فتأتي فساتين السهرة ذات الألوان الفاتحة والنقوش المزخرفة من منطقة الصدر لتعطي إيحاء بامتلاء تلك المنطقة، كما يمكنك الاستعانة ببعض الاكسسوارات الضخمة لتزيني فستانك وتلف النظر إليها دون ملاحظة صغر تلك المنطقة.

  

  • إذا كنتِ من ذوات القوام الرشيق فأنتِ تمتلكين كنز لا يقدر بمال، فلا تجدين أي حيرة في اختيار المناسب لكِ من بين أنواع فساتين السهرة المتنوعة، سواء كانت ذات التصميم الطويل أو القصيرة، فكلاهما مناسب لجسمك وشكله فستظهرين بأرقي الإطلالات في كل أنواع فساتين السهرة.

Leave a comment
Stay up to date
Register now to get updates on promotions and coupons.

سلة المشتريات

×