فساتين سهرة طويلة وأحدث صيحات 2018

فساتين سهرة طويلة تلك التي تناسب كل الأذواق وكل المناسبات، فهي إلى جانب كونها تزيد من أنوثتك عزيزتي، فهي أيضًا تبرز ملامح جسمك بشكل واضح، وتجعله يبدو أكثر تناسقًا وتضيف الفخامة عليك عند الظهور بها في أي مناسبة.

سواء كانت حفلات الخطوبة، الزفاف، أو المناسبات الخاصة، كل ما تحتاجيه فقط هو اختيار ما يناسب طبيعة جسمك كي يقوم بإخفاء العيوب ويجعلك تبدو فاتنة في أي مكان تظهرين به فيه.

ومع بداية عام 2018 بدأت الكثير من الفتيات والسيدات رحلة البحث عن أحدث فساتين سهرة طويلة متنوعة لتناسب كل التطلعات.

فالفساتين الطويلة هي أكثر من يناسب المرأة المحجبة وغير المحجبة أيضًا مع اختلاف التفاصيل الخاصة به سواء اختياره كات أو كاب أو كم.

ومع اختلاف الموضة من عام لعام نستعرض معكم اليوم أجدد ما تحمله لنا موضة الفساتين الطويلة الخاصة بالسهرة.

أحدث فساتين سهرة طويلة

  • تحتل الأقمشة البراقة جزءً كبيرًا من أحدث صيحات فساتين سهرة طويلة خاصة بهذا العام؛ لتضيف جمالًا وأناقة عليك سيدتي عند ارتدائه في أي مناسبة وتجعل الأنظار تتجه إليك باستمرار.

  • الفساتين الطويلة ذات الأكمام المنتفخة أيضًا تسيطر على موضة هذا العام الخاصة بالشتاء والخريف، فهي تجعل المرأة تبدو أكثر أنوثة وفخامة في نفس الوقت، كما أنها تناسب الجميع.

  • الفساتين الطويلة حتى الأرض الضيقة والمصحوبة بذيل من الأسفل تستمر معانا هذا العام أيضًا فهي تمنحك عزيزتي بعض السنتيمترات الإضافية وتجعلك تبدو أنحف.

  • تمنحك موضة هذا العام حرية الاختيار ما بين فساتين سهرة طويلة ضيقة أو منفوشة فكلاهما من أحدث صيحات هذا العام، وبطبيعة الحال يرجع الاختيار هنا إلى أكثر ما يناسب هيئة جسمك، والمناطق التي تريدي إظهارها أو إخفائها بشكل أكبر.

  • تضم فساتين سهرة طويلة الخاصة بعام 2018 مجموعة هائلة من الألوان، فدرجات الزهري والكشمير الوردي تسيطر على موضة هذا العام، بالإضافة إلى دخول الأبيض والأسود والرمادي أيضًا.

نصائح هامة يجب الانتباه إليها عند اختيارك فساتين سهرة طويلة

  1. في البداية لابد من أن تكوني عزيزتي على دراية تامة بشكل جسمك وهل هو كمثري الشكل، أم تفاحي، أم يأخذ شكل الساعة الرملية، أو المثلث المقلوب، فهذا يساعدك كثيرًا عند اختيار فساتين سهرة طويلة لكونها الأكثر إظهارًا لشكل جسمك.
  2. تعرفي على مقاس جسمك قبل اختيار الفستان الطويل وخاصة هذه المناطق، الصدر، الخصر، ومنطقة الأرداف، لأن هذه المناطق بالتحديد هي المسئولة عن إظهار جمال أي فستان، كما أن دائمًا ما تتركز العيوب بها.
  3. عند اختيارك لارتداء واحدًا من فساتين سهرة طويلة ابتعدي قدر الإمكان عن الفساتين المخططة بشكل أفقي، فهي تجعلك تبدو أقرب لقصر القامة وتعطي إحساس لمن أمامك بأني أزيد في الوزن، على عكس الفساتين المخططة بالطول، فهي تظهرك أكثر طولًا ونحافة.
  4. التركيز الجيد عند اختيار نوعية قماش فساتين سهرة طويلة حيث أن هناك بعض الأنواع التي تجعلك تبدو ممتلئة بعض الشيء مثل القماش “الستان” على عكس القماش الجيل الذي يجعل جسمك يبدو كما هو.
  5. مع تعدد ألوان فساتين سهرة طويلة لعام 2018 يمكنك عزيزتي اختيار الأنسب لكِ وللون بشرتك وما يجعلها تبدو أكثر جمالًا، فهناك الكثير من الألوان التي لا تناسب جميع البشرة.
  6. من الأفضل عند اختيار فستان سهرة طويل أن يكون مضبوطًا من منطقة الصدر، ومناسب وليس واسعًا، حتى يبدو أكثر تناسقًا.
  7. الكعب العالي هو أحد الأساسيات التي لا يمكن التغافل عنها عند ارتداء فساتين سهرة طويلة حتى تظهر جمال الفستان وتجعل الجسم أكثر رشاقة.
Leave a comment
Stay up to date
Register now to get updates on promotions and coupons.

سلة المشتريات

×