فساتين سهرة فخمة تناسب جميع الأذواق

هل تبحثين عن فساتين سهرة فخمة ؟ لديك مناسبة هامة وتحتارين عما ترتدينه فيها.

أما أن خطبتك قد اقترب تريدين أن تري فساتين سهرة فخمة وأنيقة مناسبة لهذا الحدث.

الأسطر التالية سوف تساعدك في اختيار الفستان الذي تحلمين به.

فساتين السهرة والمناسبات تختلف في كل عام وكل موسم عن العام الذي يسبقه، ففي كل فترة تتواجد أقمشة وألوان جديدة يتم استخدامها في عمل فساتين سهرة فخمة للنساء.

ولكن عليكِ قبل اختيار لون الفستان أن تعرفي جيدًا أن هناك فساتين مناسبة للنساء الممتلئات وأخرى مناسبة للرفيعات، وفساتين تبدو أفضل على طويلات القامة والعكس بالنسبة للقصيرات.

لذا احرصي على فهم شكل جسمك جيدًا حتى تكوني قادرة على اختيار فساتين سهرة فخمة الأنسب به.

مجموعة منوعة من فساتين سهرة فخمة

الفستان الذي نراه هذا باللون البصلي، والمصنوع من مزيج بين قماش التل، والشيفون يبدو عصريًا في الوقت نفسه كلاسيكي وأنيق للغاية.

يحتوي الفستان على أكمام مبطنة ببطانة داخلية غير شفافة مما يجعله مناسبًا للفتيات الغير محجبات، والمحجبات، وأكثر ما يعطي الفستان الفخامة والأناقة اللولي والأحجار المطرزة عليها من على الأكتاف والصدر والظهر.

الفساتين من هذا النوع القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ممتدة منذ أكثر من عام، ومستمرة حتى وقتنا هذا، وبالأخص في حال كانت من قماش الدانتيل المميز وباللون الأسود الذي لا جدال عليه كونه ملك الألوان وأفضل ألوان الفساتين الفخمة.

على الرغم من كون هذا الموديل مصمم بالأساس للفتيات الغير محجبات، إلا أنه مؤخرًا بدأت الكثير من الفتيات المحجبات باعتماد صيحة هذه الفساتين وارتداء الجوارب تحتها من نوع “الكولون”، كما أن البعض منهن جعلنه أكثر احتشامًا من خلال ارتدائه مع بنطال ضيق من نفس قماش الفستان.

اللون الكحلي أو الأزرق الداكن من الألوان المفضلة للكثير من النساء وبالأخص عندما يكون مثل تصميم الموديل الموضح بالصورة من قماش الساتان المخملي.

يتميز الفستان بالتطريز بقماش الجيبير من على الصدر وحتى الخصر، الفستان بدون أكمام لذا هو أنسب للفتيات الغير محجبات كما يمكن للمحجبات ارتدائه من خلال إضافة أكمام له من نفس قماش الفستان.

هذا الموديل من الفساتين التي يمكن ارتدائها للسهرات والمناسبات الهامة المسائية وحتى الصباحية، في الوقت نفسه الفستان مناسب المحجبات وغير المحجبات مما يجعله من الموديلات المميزة للغاية.

الفستان من مجموعة تصاميم إيلي صعب وهذا واضح من إبداه تصميم الفستان الذي يجمع بين ألوان الخريف والشتاء والمصنع من قماش الشيفون الذي يفضله الكثير من السيدات، يتميز الفستان أيضًا بالحزام المتواجد على الخصر باللون الأسود.

اللون البنفسجي القاتم لون مفضل للغاية للكثيرات، وسيفضله النساء أكثر طالما أنه لون فستان من تصميم جورج حبيقة المصمم العالمي المعروف.

لون الفستان يمنحه دفئًا كبيرة وأنوثة طاغية لمن ترتديه، كما أن الورود المتناثرة على الفستان من نفس اللون تزيد من سحره ورقته، لون الفستان يجعله سهل التنسيق مع حذاء وحقيبة بأكثر من لون.

ولكن إذا أردتِ أن تتمتعي بإطلالة لا مثيل لها وتخطفي أنفاس الجميع في السهرة التي ترتدين بها الفستان فمن الأفضل أن تنسقيه مع حقيبة وحذاء باللون الذهبي مما يمنحكِ مظهرًا ملكيًا.

أخيرًا، يجب أن تتنبهي جيدًا إلى أن الفساتين تنقسم ما بين فساتين للمحجبات، وأخرى لغير المحجبات؛ لذا إذا كنتي محجبة احرصي على ارتداء الفساتين ذات الأكمام الملتصقة بها، بدلًا من الاضطرار لارتداء أكثر من طبقة تحتها.

واحرصي على اختيار فساتين سهرة فخمة مناسبة لطولكِ ووزنكِ وحجابكِ أيضًا.

Leave a comment
Stay up to date
Register now to get updates on promotions and coupons.

سلة المشتريات

×