فساتين سهرة قصيرة وكيفية اختيار ما يناسب جسمك

فساتين سهرة قصيرة يجعلك في كامل أناقتك وتألقك في أي مناسبة، فالمرأة بشكل عام تميل إلى خطف الأنظار وأن تلتفت العيون لها في كل مكان تذهب إليه.

خاصةً إذا ما كانت سهرة رائعة سواء كانت خطوبة أو حفل زفاف، نظرًا لكون هذه السهرات فرصة لإظهار كل امرأة أجمل ما لديها من ملامح ومواطن الجمال الخاصة بجسمها كي تبدو مثل الأميرات الجميلات.

وأول ما يبرز جمال أي سيدة وفتاة خلال حضور أي مناسبة هو الفستان الذي ترتديه، تصميمه، لونه، والإكسسوارات الخاصة به.

فجميعها أشياء تكمل بعضها البعض لتخرج في النهاية بالمرأة في أبهى صور جمالها، وفساتين سهرة قصيرة تجعل منك عزيزتي أكثر أنوثة وتجعلك تبدو أصغر كثيرًا من سنك الذي تبدو عليه.

وتتنوع أشكال تلك الفساتين ما بين المنفوش والمستقيم، الكات والكاب، والسادة والمنقوش بالإضافة إلى طريقة قصره وتصميمه.

أسس اختيار فساتين سهرة قصيرة تناسب جسمك

  1. في البداية عليك معرفة شكل جسمك كي تتمكني من اختيار فساتين سهرة قصيرة تناسبه، فهناك عدة أجسام تبرز الفساتين القصيرة جمالها أمثال الجسم ذو الشكل التفاحي، المثلث المقلوب، الكمثري، فهذه الفساتين تبرز جمال الرجلين وتجعل الجسم أكثر تناسقًا.
  2. معرفة مقاس جسمك جيدًا وخاصة ما يتعلق بمقاس الصدر والخصر والأرداف، لمعرفة أفضل تصميم فساتين سهرة قصير يليق بك.
  3. مراعاة اختيار الألوان التي تناسب كل جسم، فالألوان تلعب دورًا في إظهار جمال الفستان وملامح الجسم، مع مراعاة أيضًا لون البشرة واختيار الألوان التي تلاءم طبيعتها سواء كانت بيضاء أو سمراء.
  4. طول المرأة يتحكم بشكل كبير في اختيار فساتين سهرة قصيرة، حيث أنها تناسب المرأة متوسطة الطول وأيضًا المرأة القصيرة حتى يمنح الأرجل طولًا ويجعل المرأة تبدو أكثر أناقة.
  5. الحذاء هامًا للغاية في إبراز جمال أي سيدة وفتاة أثناء ارتدائها فساتين سهرة قصيرة وخاصة الكعب العالي والذي يضيف إلى طولك بعض السنتيمترات الإضافية.
  6. الإكسسوارات الرقيقة أيضًا تظهر بشكل كبير جمال الفساتين ويجب أن تتناسق مع الحذاء والشنطة، كي يبدو المظهر النهائي أكثر تناسقًا.

أحدث فساتين سهرة قصيرة 2018

يضم عام 2018 مجموعة هائلة من أحدث فساتين سهرة قصيرة تناسب جميع الأذواق، حيث تتنوع الموضة هذا العام ما بين الفساتين القصيرة المنفوشة والضيقة، السادة والمنقوشة، الكاب والكات كي تتمكني من اختيار ما يناسب جسمك.

فالجسم الذي يأخذ شكل التفاحة يناسبه بشكل كبير فساتين سهرة قصيرة مجسمة من النصف العلوي للجسم، وتأخذ الشكل الأوسع من الأسفل كي تقوم بإبراز مميزات الجسم وإخفاء العيوب.

أما المرأة التي تتمتع بجسم على شكل الساعة الرملية يتناسب معه فساتين سهرة قصيرة وضيقة مطاطية، تعمل على إبراز المنحنيات بالجسم، والتي لا تزال موضة أيضًا هذا العام باختلاف أنواعها وأقمشتها.

المرأة التي تمتلك الجسم ذو الشكل الكمثرى تتوافق معها عدة اختيارات، فهي تناسبها بشكل كبير اختيار فساتين سهرة قصيرة التي تتميز بالتنورات الفضفاضة، وأيضًا يناسبها الفساتين ذات طبقات عديدة، وهذا يميزها أكثر، ويجعلها أكثر جمالًا، الفساتين التي تتميز بقصة متميزة عند الخصر الرفيع، إخفاء المناطق الممتلئة بالجسم، كما يمكنها اختيار أيضًا فساتين سهرة قصيرة تحتوي على شغل أكثر في المنطقة العلوية.

أما أصحاب الجسم المثلث المقلوب فعليهم اختيار من أحدث صيحات 2018 فساتين سهرة قصيرة غير ضيقة وفضفاضة من الأعلى على أن تكون مجسمة من الأرداف، وذات الرقبة العالية، حتى يتم التوازن بين الجسم من الأعلى والأسفل.

Leave a comment
Stay up to date
Register now to get updates on promotions and coupons.

سلة المشتريات

×