فساتين سهرة للحوامل 2018 اختاري ما يناسبك منها

تعتبر فساتين سهرة للحوامل الشغل الشاغل لأي امرأة سواء كانت في بداية حملها أو قرب موعد وضع جنينها، فبطبيعة الحال يختلف جسم المرأة خلال فترة الحمل عن أي وقت آخر نظرًا لتغير الهرمونات الخاصة به خلال هذه الفترة.

فهناك من تصبح في هذه الفترة أزيد في الوزن وهناك من تصبح أنحف بعض الشيء، وتبدأ مشكلتها الحقيقية في الظهور عند دعوتها لحضور أي مناسبة أو سهرة مميزة حين تفكر في أي شيء ترتدي!

وتوفيرًا عليك عزيزتي مشقة الوقت والجهد في البحث عن أفضل الفساتين التي تناسب فترة حملك، نستعرض معك اليوم أحدث الصيحات الخاصة بفساتين سهرة للحوامل لعام 2018 حتى تتمكني من اختيار الأفضل لكِ حتى تحافظي على أناقتك حتى خلال فترة الحمل وتجذبي الكثير من الأنظار إليك، وتشعرين بالراحة أيضًا أثناء الحركة.

 

أمور هامة عليك الانتباه لهم أثناء اختيار فساتين سهرة للحوامل

 

  • اختيار التصميم المناسب لكي ولفترة حملك، فمن الأفضل اختيار القصات الناعمة التي تخلو من التفاصيل والشغل الكثير حتى تبدو أكثر رقة وأناقة، اختاري فساتين السهرة التي تحدد منطقة أسفل الصدر وتنسدل باتساع كي تعطيك حرية أكثر في الحركة وتجعلك تبدو أنحف بعض الشيء.

  • ابتعدي بعض الشيء عن القصات التي تركز على إبراز منطقة البطن والخصر حتى لا تجعل جسمك غير متناسقًا وتظهرك ممتلئة الوزن.
  • نوع الأقمشة من أهم العوامل التي يجب الانتباه لهم عند اختيار فساتين سهرة للحوامل، فالأقمشة الأنسب لهذه الفساتين تتمثل في الخامات الناعمة مثل الحرير أو الشيفون، فهي إلى جانب رقتها في الملابس، فهي أيضًا تضيف الجاذبية والأناقة إليكِ عزيزتي.

  • الدقة عند اختيار ألوان الفساتين تختلف ما إذا كنتِ عزيزتي في المرحلة الأولى من الحمل أو في المرحلة الأخيرة، فإذا كنتِ في البدايات لا يوجد مشكلة في اختيار الألوان التي تناسبك سواء كانت داكنة أو زاهية فهي تجعلك تبدو عصرية ورائعة، أما إذا كنتِ في الشهور الأخيرة من الحمل فحاولي اختيار فساتين سهرة للحوامل بألوان داكنة كي لا تظهر زيادة وزنك.

 

  • الإكسسوارات عليها عامل كبير في خروج الشكل النهائي للفستان بصورة أكثر أناقة ورقة، فاختاري قطع الإكسسوارات الهادئة التي تضيف جمالًا وجاذبية كبيرة عليكِ، وتنسيقها بشكل بسيط مع حقيبة السهرة، وحذاء بالكعب العالي كي يمنحك بعض الطول والرشاقة.

 

أحدث صيحات فساتين سهرة للحوامل 2018

 

يضم عام 2018 مجموعة متنوعة من أحدث فساتين سهرة للحوامل بمختلف الألوان والأقمشة، كي تتمكني من اختيار ما يناسبك ويناسب طبيعة حملك ويجعلك تتألقي بشكل واضح في أي مناسبة.

  • فساتين الدانتيل البسيطة تسيطر على موضة فساتين سهرة للحوامل لعام 2018 كي تظهرك عزيزتي أكثر بساطة وتجعلك تبدو بالنمط الكلاسيكي الفخم.

  • الفساتين القصيرة أيضًا قد تبدو أكثر ملائمة للمرأة الحامل حتى لا تبرز معالم جسمها وتجعل بطنها تبدو بحجم أصغر، كما تضيف إليكِ عزيزتي الإطلالة العصرية الشبابية في أي سهرة.

  • إذا كنتِ من محبي لفت الانتباه والأنظار إليك وإلى جمالك، فيمكنك اختيار الفساتين البراقة والمرصعة بالإسترس، ولكن احرصي أن تكون في منطقة الصدر فقط حتى يكون هناك تناسقًا في شكل جسمك ولا تظهري ممتلئة القوام.

  • تجمع فساتين سهرة للحوامل لعام 2018 بين الكثير من الألوان العصرية الزاهية وأيضًا مراعاة لجميع الأذواق هناك أيضًا الألوان الداكنة التي يمكن إظهارها من خلال الإكسسوارات.

  • الفساتين المنفوشة والذيل الطويل تكتسح موضة فساتين سهرة للحوامل لعام 2018.
Leave a comment
Stay up to date
Register now to get updates on promotions and coupons.

سلة المشتريات

×