موديلات فساتين سهرة تصلح لجميع المناسبات

موديلات فساتين سهرة من أكثر الأمور التي تبحث عنها النساء باستمرار، فلا توجد امرأة على وجه الأرض لا تريد أن تظهر بمظهر جذاب وأنيق بالأخص في المناسبات والسهرات حتى تكون محط الأنظار.

وإذا أردتِ سيدتي أن تطلعي على أحدث موديلات فساتين سهرة ، فعليك قراءة الأسطر التالية والتمعن فيها جيدًا حتى تستطيعين اختيار الموديل الذي ترغبين فيه اتدائه إذا كنتِ تمتلكين مناسبة قريبة من ضمن مجموعة أفضل وأحدث موديلات فساتين سهرة.

 

مجموعة متنوعة من موديلات فساتين سهرة

موديلات فساتين سهرة تصلح لجميع المناسبات

هذا الفستان باللون البيبي بلو “الأزرق الفاتح جدًا” من أحدث الألوان لهذا العام، والمصنع من مزيج بين قماش الشيفون والدانتيل مناسب للغاية لحفلات الزفاف والأعراس، والمناسبات المسائية.

تصميم الفستان بهذا الشكل الضيق من الأعلى والواسع من أسفل مناسب للنساء طويلات القامة، كما أنه واسع من منطقة البطن، لذا هو مناسب لكِ في حال كنتِ تمتلكين امتلاءً بسيطًا في هذه المنطقة.

وجود فستان بهذا اللون والتصميم في دولابك يجعلك تقتنين قطعة من أفضل موديلات فساتين سهرة، التي تعد من القطع التي لا تقدم بمرور الزمن.

هذا الفستان يعد قطعة فنية في حد ذاته، ابتداءً من لون الشامبين الممزوج بالورد الفضي الذي يميزه، إلى قصة الأميرة التي لا يختلف عليها اثنان بأنها من أفضل التصميمات والتي تناسب الكثير من السيدات بمختلف الأوزان والأطوال.

كذلك يحتوي الفستان على الورود الفضية التي تضفي على من ترتديه احساسًا أكثر بالرقة والأنوثة والنعومة، الفستان مناسبًا أكثر لحفلة خطوبة، أو أخت العريس أو العروس، وكذلك مناسب للمهرجانات والافتتاحات المسائية الهامة.

الفستان الذي نراه الآن بقصة السمكة “الميرميد” ولون اللافندر الداكن يعد هو الموديل المفضل لدى الكثير من السيدات.

ولكن هذا الفستان مناسبًا أكثر للفتيات ممشوقات القوام، واللواتي يتمتعن بطول مناسب، حتى تبدو قصة الفستان مناسبة لهم.

نرى في هذه الصورة أربعة موديلات مختلفة من فساتين السهرة، ولكن جميعها تتفق في كونها مناسبة أكثر للفتيات المحجبات اللواتي لا يرغبن في ارتداء قطع إضافية تحت فساتين السهرة المعتادة التي تكون غالبًا بدون أكمام أو مكشوفة الصدر.

أغلب الفساتين المعروضة في الصورة يطلق عليها بفساتين ذات تصاميم تركية، أول قطعتين من اليمين هما لفستانين كاملين، يبدأ الفستان في كلاهما بمقاس مناسب ثم يبدأ في الوسع من منطقة المنتصف.

هذا الموديل يكون من أسفل بنظام الكلوش والكوسر “الطبقات ذات الثنايا”، ولكن كلما كانت ثنايا الفستان أكثر كلما أصبح أنسب بشكل أكبر للفتيات الرفيعات أو اللواتي لا يمتلكن أجنابًا وبطنًا.

الموديلان الآخران من نظام الفستان الجيب، فهما ليس تصميمًا لفستانًا منفصلًا ولكنهما قطعتنا، فكثير من النساء لا ترغبن في ارتداء الفساتين وبالأخص في السهرات العادية، أو الأفراح التي لا تربطها فيها بالعروسين قرابة قوية.

يمكنك في هذه الحالة تنسيق جيب بنظام الكلوش الواسع المصنعة من الشيفون أو الستان المطبوع عليه الورود مع بدي تل وتدخلين البدي في الجيب ليبدو وكأنه قطعة واحدة، أو يمكنك ارتداء بلوزة قطيفة أو بلوفر في فصل الشتاء.

هذا الموديل مناسب للفتيات الغير محجبات، بلونه الفضي المتألق يعطي من ترتديه نعومة وبراءة الأطفال في الوقت نفسه.

وفي النهاية، وبعد أن قمنا بتقديم مجموعة متنوعة من موديلات فساتين سهرة، عليكِ أن تعلمي أن الأساس الأول في اختيارك على يتوقف على أن يكون فستانك من ضمن أحدث موديلات فساتين سهرة لهذا العام، ولكنه يتوقف على مدى مناسبة الموديل نفسه لجمسك وطولك، ولطبيعة المناسبة نفسها.

Leave a comment
Stay up to date
Register now to get updates on promotions and coupons.

سلة المشتريات

×